إليك أفضل اثنين من شرائح eSIM للسفر لقضاء عطلة أوروبا!

لن تصدق مدى سهولة البقاء على اتصال ببيانات الجوال عالية السرعة مع تغطية رائعة أثناء تواجدك في أوروبا! لقد غيرت eSIMs حقًا اللعبة للمسافرين الباحثين عن اتصال فوري. لقد ولت الأيام التي تحتاج فيها إلى انتظار وصول بطاقة SIM فعلية عبر البريد. 

باستخدام تقنية eSIM ، يمكنك الحصول على اتصال فائق في جميع أنحاء القارة مدعومًا من قبل أفضل مشغل شبكة للهاتف المحمول في أوروبا - Orange.

تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن التكنولوجيا القادمة وأفضل حزم وعروض eSIM للسفر.



ما هي شريحة eSIM؟

تعد eSIM أو بطاقة SIM المدمجة عبارة عن بطاقة SIM فعلية مضمنة في أحد الأجهزة ، مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. يتم تضمين eSIM في الجهاز ويمكن تنشيطه دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية. التنشيط. بطاقات SIM المدمجة (eSIM) هي الجيل التالي من بطاقات SIM. إنها بطاقات SIM مادية مضمنة في جهاز ، مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. يمكن تنشيط eSIMs دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية. يتم استخدام eSIM بالفعل من قبل بعض مشغلي شبكات الهاتف المحمول والشركات المصنعة. في المستقبل ، من المتوقع أن تحتوي جميع الأجهزة على شريحة eSIM. تقدم eSIM العديد من المزايا مقارنة ببطاقات SIM الفعلية ، بما في ذلك القدرة على التبديل بين شبكات الهاتف المحمول دون الحاجة إلى تغيير بطاقات SIM.

ما الخطأ في استخدام خطة بيانات التجوال الدولي الخاصة بشركة الاتصالات الخاصة بي؟

هناك الكثير من عيوب خطط البيانات المتنقلة الدولية. أحدها أنها يمكن أن تكون باهظة الثمن. اعتمادًا على مزود الخدمة الخاص بك ، يمكنك أن تتوقع الدفع في أي مكان من 0.20 دولار إلى 2.00 دولار لكل ميغابايت من البيانات. لوضع الأمور في نصابها ، ستؤدي مشاهدة مقطع فيديو على YouTube مدته 10 دقائق بدقة 240 بكسل فقط إلى تشغيلك في أي مكان بين 30.6 ميجابايت إلى 42.5 ميجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، قد تواجه مشكلة في فهم استخدامك وتواجه أيضًا قيودًا على كمية البيانات التي يمكنك استخدامها أو البلدان التي يمكنك السفر إليها.

هل يدعم هاتفي eSIM؟

تستخدم جميع أجهزة iPhone منذ عام 2019 ومعظم هواتف Android الأحدث eSIM. تحتاج الأجهزة أيضًا إلى إلغاء قفلها. فيما يلي بعض الطرز المتوافقة مع eSIM.

  • iPhone XS و XS Max و XR تحت iOS 12.2 على الأقل (iPhone X وأي شيء أقدم غير متوافق مع eSIM)

  • iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max

  • iPhone 12 و 12 Pro و 12 Pro Max و 12 Mini و iPhone SE 2020

  • iPhone 13 و 13 Pro و 13 Mini

  • Samsung Galaxy Fold و Galaxy Fold 2 / Galaxy Z Flip & Z Flip 5G

  • Samsung Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra / Galaxy Note 20

  • Samsung Galaxy S21 5G و S21 + 5G و S21 Ultra 5G

  • Google Pixel 3 ، Pixel 3XL و Pixel 4 و Pixel 4XL و Pixel 4a (4G) و Pixel 5 (5G) و Pixel 6 و

  • Huawei P40 و P40 Pro و Mate 40 Pro

أفضل خطط eSIM للسفر في أوروبا

مع Orange ، يمكنك التأكد من عدم انقطاعك و بيانات 4G / LTE عالية السرعة في جميع أنحاء أوروبا. نظرًا لعدم وجود رسوم تجوال بيانات الهاتف المحمول في القارة ، يمكنك استخدام أي خطة بيانات أوروبية بغض النظر عن البلد ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام eSIM الفرنسية في بولندا أو أي دول أخرى مذكورة أدناه.

فيما يلي مجموعتان من أفضل حزم eSIM المعروضة الآن


  1. Orange Holiday Europe 

(30 جيجابايت + 120 دقيقة + 1،000 رسالة نصية)



ضخمة 10 جيجابايت إضافية، هذه هي حزمة eSIM المثالية لأولئك الرحل الرقميين المتعطشين للبيانات! اتصل في بضع دقائق فقط للوصول إلى بيانات الجوال عالية السرعة والموثوقة من خلال أسرع شبكة للهاتف المحمول في أوروبا - Orange.

الميزات:

  • السعر: 35.00 جنيهًا إسترلينيًا

  • البيانات: 30 جيجابايت (4 جيجابايت / LTE)

  • مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة في أوروبا

  • 120 دقيقة مكالمات و 1000 رسالة قصيرة خارج أوروبا

  • الصلاحية: 14 يومًا

  • رقم هاتف فرنسي

  • يمكن استخدامه على الأجهزة المحمولة المتوافقة مع eSIM

2. Orange Holiday Zen eSIM 

(15 جيجابايت + 30 دقيقة + 200 رسالة نصية)

احصل على 90٪ بيانات إضافية مع العرض الترويجي لحزمة Orange Holiday Zen eSIM حتى 5 أكتوبر. تعتبر هذه الخطة مثالية لأولئك الذين لديهم احتياجات معتدلة من بيانات الهاتف المحمول ، وهي مصممة خصيصًا للرحالة الواعي بالميزانية الذي لا يرغب في التنازل عن الاتصال.

الميزات:

  • السعر: 20.00 جنيهًا إسترلينيًا

  • البيانات: 15 جيجابايت (4 جيجابايت / LTE)

  • مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة في أوروبا

  • 30 دقيقة مكالمات و 200 رسالة نصية خارج أوروبا

  • الصلاحية: 14 يومًا

  • رقم هاتف فرنسي

  • يمكن استخدامه على الأجهزة المحمولة المتوافقة مع eSIM

ما هي البلدان في أوروبا التي تغطيها شريحة eSIM خطط؟

من المتوقع أن تعمل بطاقة Orange eSIM الخاصة بك في جميع أنحاء أوروبا. استمر في القراءة لمعرفة قائمة البلدان المدعومة.

أندورا ، جزر الأزور ، جزر آلاند ، النمسا ، جزر البليار ، بلجيكا ، جزر الكناري ، قبرص ، كورفو ، كريت ، جزر سيكلاديز ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، جزر فارو ، فنلندا ، فرنسا ، البر الرئيسي ، ألمانيا ، جبل طارق ، اليونان ، غيرنسي ، المجر ، أيرلندا ، أيسلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماديرا ، مالطا ، جزيرة مان ، النرويج ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، رودس ، رومانيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، سان مارينو ، سردينيا ، صقلية وسلوفاكيا وسويسرا والسويد ومدينة الفاتيكان.

كيف أبدأ في استخدام eSIM الخاص بي؟

اختر حزمة eSIM المفضلة لديك من أي من الروابط أدناه.

https://holidaysimcard.com/

https://travelesim.store/

https://holidayesim.com/

بعد الشراء ، سيتم تزويدك برمز QR الذي يجب مسحه ضوئيًا لتثبيت eSIM على الفور على جهازك هاتف ذكي. ليست هناك حاجة لانتظار إرسال بطاقة SIM فعلية عبر البريد.

هذا المنتج يعمل فقط في أوروبا ؛ وبالتالي ، ستحتاج إلى الانتظار حتى تكون في أوروبا قبل مسح جهازك ضوئيًا من أجل تثبيت eSIM مباشرة على هاتفك.

سيبدأ التجميع عند استخدام eSIM لأول مرة (أول مكالمة ، أول رسالة نصية قصيرة أو أول اتصال بالإنترنت)

. تأتي eSIM مبرمجة مسبقًا برقم هاتف باللغة الفرنسية.

يمكنك الحصول على رقم هاتفك عن طريق الاتصال بالرقم 225 ، ويمكنك التحقق من رصيدك عن طريق الاتصال بالرقم 123 #.

ستصلك رسائل نصية قصيرة باللغة الإنجليزية عند تسجيل المنتج بالإضافة إلى استخدام المنتج.

من المهم جدًا أن تنتظر حتى تكون في أوروبا لتنشيط خطة بيانات eSIM الخاصة بك بشكل صحيح. غالبية خطط البيانات صالحة فقط لمدة 14-30 يومًا ، ويبدأ العد التنازلي لنهاية صلاحيتها في اللحظة التي يتم فيها تنشيط الخدمة.

لذلك ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتنشيط الخدمة قبل أسبوع من مغادرتك ، فستفقد أسبوعًا كاملاً من مدة اشتراكك (حتى لو لم تستخدم أي بيانات خلال ذلك الوقت).

ما مقدار البيانات التي تحتاجها خلال إجازتك في أوروبا؟

قد يكون من الحكمة تقدير كمية البيانات التي ستستهلكها بالفعل أثناء تواجدك بعيدًا عن المنزل. إذا كنت ستستخدم هاتفك ببساطة في معظم الأشياء الأساسية مثل التحقق من بريدك الإلكتروني والقيام ببعض تصفح الويب الخفيف بين الحين والآخر ، فلن تحتاج إلى الكثير.

وجد استطلاع حديث أن الشخص العادي يستخدم 4.5 جيجابايت من البيانات كل شهر. العدد المتزايد للأشخاص الذين يستخدمون خدمات البث هو العامل الأساسي وراء زيادة الحاجة إلى تخزين البيانات. 

تشمل التطبيقات الشائعة الأخرى التي تستهلك الكثير من البيانات شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Snapchat. بمساعدة هذه التطبيقات ، يمكنك البقاء على اتصال بالعائلة والأصدقاء ، ومواكبة الأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم ، وتبادل الصور ومقاطع الفيديو مع بعضها البعض - وكل ذلك يتطلب قدرًا كبيرًا من البيانات.

ما هي بعض الطرق لحفظ البيانات أثناء التواجد في أوروبا؟

في أوروبا ، تنتشر شبكة WiFi على نطاق واسع. هناك احتمال قوي أن يتمكن المرء من الحصول على شبكة WiFi أينما ذهب ، بغض النظر عما إذا كان في قرية نائية أو منطقة حضرية كبرى. هذا يجعل الحياة أسهل بالنسبة للأوروبيين ، الذين يمكنهم الآن جني فوائد الوصول الدائم إلى الإنترنت بغض النظر عن مكان وجودهم. قد يُعزى اعتماد شبكة WiFi على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا إلى عدد من العوامل.

أحدها هو أن الاتحاد الأوروبي جعل الأمر إلزاميًا لجميع الأماكن العامة لتوفير خدمة الواي فاي المجانية. لهذا السبب ، أصبح من الممكن الآن للأشخاص الحفاظ على اتصالاتهم حتى أثناء تنقلهم ، وهو أمر مفيد لكل من العملاء والشركات. بالإضافة إلى ذلك ، قامت العديد من الدول في أوروبا باستثمارات كبيرة في بنيتها التحتية ، مما جعل من الأسهل على الشركات تقديم خدمة WiFi مجانية لعملائها.

إذا استفدت من توافر شبكة WiFi على نطاق واسع في جميع أنحاء القارة ، فقد تحصل بسهولة على قدر كبير من الأميال الإضافية من Orange Holiday Europe eSIM.

اعثر على أفضل شريحة eSIM لاحتياجات السفر إلى أوروبا اليوم