أثناء السفر في أوروبا ، من المهم أن يكون لديك خطة بيانات جوال تسمح لك بالبقاء على اتصال دون كسر البنك الذي تتعامل معه. سيكون من المثالي التفكير في مقدار البيانات التي ستحتاجها ونوع التغطية التي ستحتاجها.

في حين أن بعض مقدمي الخدمة يقدمون خطط تجوال ميسورة التكلفة ، يمكن للآخرين فرض رسوم باهظة حتى على مقدار ضئيل من استخدام البيانات. قبل السفر ، من الأفضل إجراء بعض الأبحاث حول أفضل طريقة للبقاء على اتصال أثناء تواجدك بالخارج.

لهذا السبب نوصي باختيار ملف Orange Holiday eSIM Europe مقابل 35 جنيهًا إسترلينيًا

ميزة Travel eSIM Europe

عروض eSIM ممتازة ومريحة لأنها توفر مجموعة واسعة من خطط البيانات التي يمكن تخصيصها لاحتياجات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل استخدام خطط البيانات أكثر ملاءمة ، مثل القدرة على نقل البيانات غير المستخدمة والقدرة على استخدام خطط البيانات عبر أجهزة متعددة.

 

غالبًا ما تكون خطط بيانات eSIM أقل تكلفة من خطط البيانات التقليدية ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين المهتمين بالميزانية.

 

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام eSIM أثناء السفر في أوروبا.

 

 أولاً ، ستحتاج إلى التأكد من أن هاتفك متوافق مع eSIM. العديد من الهواتف الحديثة ، بما في ذلك iPhone XS و XS Max و XR ، بالإضافة إلى Google Pixel 3 ، متوافقة مع eSIM. يمكنك مراجعة الشركة المصنّعة لهاتفك لمعرفة ما إذا كان متوافقًا أم لا.

 

بمجرد الاشتراك في خطة eSIM ، يمكنك تنشيطها عند وصولك إلى أوروبا عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو إدخال رقم. بمجرد وصولك إلى أوروبا وإعداد eSIM ، ستتمكن من استخدام هاتفك تمامًا كما تفعل في المنزل

اكتشف احتياجات البيانات الخاصة بك

أولاً ، تحتاج إلى تحديد مقدار البيانات التي ستستخدمها بشكل واقعي أثناء السفر. إذا كنت ستستخدم هاتفك لأداء المهام الأساسية فقط مثل التحقق من البريد الإلكتروني وتصفح الويب من حين لآخر ، فلن تحتاج إلى الكثير من البيانات.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام هاتفك لدفق الموسيقى أو الفيديو ، فستحتاج إلى بدل بيانات أكبر. ثانيًا ، عليك التفكير في نوع التغطية التي ستحتاجها. إذا كنت ستسافر فقط في المدن الكبرى ، فمن المحتمل أن تتمكن من العثور على خطة بيانات جوال ذات تغطية جيدة.

 

وفقًا لدراسة حديثة ، استخدم الشخص العادي 4.5 جيجابايت من البيانات شهريًا. السبب الأكثر أهمية للزيادة في احتياجات البيانات هو الشعبية المتزايدة لخدمات البث. تشمل التطبيقات الشائعة الأخرى المتعطشة للبيانات منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Snapchat. تتيح لك هذه التطبيقات البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبقاء على اطلاع دائم بما يحدث في العالم.

 

بالطبع ، ليس كل استخدام البيانات للتسلية والألعاب. يستخدم الكثير منا أيضًا أجهزتنا المحمولة للعمل ، مما يعني إرسال البريد الإلكتروني وتلقيه ، والعمل على المستندات ، وعقد اجتماعات الفيديو. مع استمرارنا في الاعتماد على أجهزتنا المحمولة في عدد متزايد من الأنشطة ، من المهم أن تضع في اعتبارك استخدامنا للبيانات.

 

تتمثل إحدى طرق تجنب استخدام الكثير من البيانات في الاتصال بشبكة WiFi كلما أمكن ذلك. تقدم العديد من الفنادق والمقاهي والمطاعم خدمة الواي فاي المجانية ويمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال دون استخدام بياناتك. أخيرًا ، تأكد من تنزيل أي خرائط أو تطبيقات غير متصلة بالإنترنت قد تحتاجها قبل المغادرة حتى لا تضطر إلى استخدام البيانات أثناء تواجدك بالخارج.

تواصل على الفور مع eSIM لقضاء العطلات في أوروبا

تعد eSIM حلاً سريعًا ومناسبًا لجميع احتياجات الاتصال الخاصة بك أثناء السفر في أوروبا.

 

لم تعد مضطرًا للذهاب إلى متجر مادي لشراء بطاقة تعبئة رصيد. إعادة شحن eSIM الخاص بك سريع وسهل. يمكنك إضافة رصيد إلى حسابك في بضع ثوانٍ فقط. كما أنه أكثر أمانًا من استخدام بطاقة تعبئة مادية ، حيث يتم تخزين تفاصيل الدفع الخاصة بك بشكل آمن على هاتفك.

 

كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لتثبيت eSIM مباشرة على جهازك - الأجهزة التالية مدعومة:

 

  • iPhone Xs و Xs Max و Xr بنظام iOS 12.2 على الأقل

  • iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max

  • iPhone 12 و 12 Pro و 12 Pro Max و 12 Mini و iPhone SE 2020

  • آيفون 13 ، 13 برو ، 13 ميني

  • Samsung Galaxy Fold و Galaxy Fold 2 / Galaxy Z Flip & Z Flip 5G

  • Samsung Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra / Galaxy Note 20

  • Samsung Galaxy S21 5G، S21 + 5G، S21 Ultra 5G

  • Google Pixel 3 و Pixel 3XL و Pixel 4 و Pixel 4XL و Pixel 4a (4G) و Pixel 5 (5G)

  • Huawei P40 و P40 Pro و Mate 40 Pro

 

تحتاج أيضًا إلى التأكد من إلغاء قفل هاتفك. تستخدم غالبية شركات الجوال في الولايات المتحدة برمجيات "لقفل" الهواتف الذكية لعملائها على شبكاتهم.

 

ميزة البرتقال

 

منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كانت Orange مزودًا رائدًا لشبكات المحمول في أوروبا. صنفت الشركة باستمرار كواحدة من أفضل ثلاث شبكات من حيث التغطية والجودة والخدمة. إنه يوفر تغطية ممتازة في معظم أنحاء القارة.

 

البلدان التي تغطيها Orange Holiday eSIM هي أندورا ، جزر الأزور ، النمسا ، جزر آلاند ، جزر البليار ، بلجيكا ، جزر الكناري ، قبرص ، كورفو ، كريت ، جزر سيكلاديز ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، الدنمارك ، جزر فارو ، فنلندا ، فرنسا البر الرئيسي ، ألمانيا ، جبل طارق ، اليونان ، غيرنسي ، المجر ، أيرلندا ، أيسلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماديرا ، جزيرة مان ، مالطا ، النرويج ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، رودس ، رومانيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، سان مارينو ، سردينيا ، صقلية ، سلوفاكيا ، سويسرا ، السويد ، مدينة الفاتيكان.

 

نصائح لحفظ بيانات الجوال أثناء التواجد في أوروبا

 

في أوروبا ، تنتشر شبكة WiFi في كل مكان. سواء كان الشخص في بلدة صغيرة أو مدينة كبيرة ، فمن المحتمل أن يكون هناك على الأقل بعض الأماكن التي تتوفر فيها شبكة WiFi. هذا مناسب للأوروبيين ، الذين يمكنهم الاستمتاع بفوائد الاتصال بالإنترنت أينما ذهبوا. هناك عدة أسباب وراء انتشار شبكة WiFi في أوروبا.

 

أحدها هو أن الاتحاد الأوروبي قد كلف جميع الأماكن العامة بتوفير خدمة الواي فاي المجانية. لقد كانت هذه نعمة للشركات والمستهلكين على حد سواء ، لأنها تتيح للأشخاص البقاء على اتصال حتى أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، استثمرت العديد من الدول الأوروبية بكثافة في البنية التحتية ، مما سهل على الشركات توفير شبكة WiFi لعملائها.

 

يمكنك بسهولة الحصول على أميال طويلة من شريحة eSIM من Orange Holiday Europe إذا استفدت من وجود شبكة WiFi في القارة.