سواء كنت ترغب في تتبع حجوزاتك أو مشاركة هذه القصة المثيرة مع شبكتك الاجتماعية من الخارج في مكان مجهول ، لا يمكن للمسافر الحديث التنازل عن اتصاله أثناء إجازته .

ومع ذلك ، غالبًا ما يميل المسافرون إلى "جناحها" فيما يتعلق بالإنترنت عبر الهاتف المحمول. سيؤدي ذلك بعد ذلك إلى عواقب تتراوح من مضايقات بسيطة مثل التغطية السيئة إلى الكوارث المدمرة للعطلات مثل إخطارات الطيران الفائتة.

لتوفير وجع القلب ومساعدتك في الحصول على أفضل تجربة ممكنة ، يمكنك فقط الحصول على حزمة eSIM والاستمتاع بإنترنت عالي السرعة وموثوق به في غضون ثوانٍ أثناء إجازتك. تمنحك حزم eSIM الخاصة بنا ، المدعومة من Orange ، تغطية كاملة في جميع أنحاء أوروبا ولا تستغرق سوى ثوانٍ لإعدادها.

لا تتطلب بطاقات eSIM في أوروبا أوراقًا أو مستندات

، فمن الأفضل قضاء وقتك في الاستمتاع بعطلتك بدلاً من ملء النماذج أو إرسال المستندات. اعتمادًا على مكان وجودك ، قد تختلف عملية ومتطلبات الحصول على بطاقة SIM محلية. علاوة على ذلك ، قد تحتاج أيضًا إلى الاستفسار عن الوكيل والتعامل مع أي حواجز لغوية محتملة.

في المقابل ، يتطلب الحصول على حزمة eSIM الشراء من متاجرنا فقط ؛

https://holidaysimcard.com/

https://travelesim.store/

https://holidayesim.com/

ستتلقى فورًا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز الاستجابة السريعة الذي ستحتاج إلى مسحه ضوئيًا بهاتفك.

هذا كل ما تحتاجه لتفعيل اتصال eSIM الخاص بك.

قبل إجراء المسح ، تأكد من أنك في أوروبا لأن خطة eSIM الخاصة بك تعمل فقط على الشبكات الأوروبية. سيؤدي القيام بذلك إلى منعك من تنشيط خطتك دون داع.

يمكن أن تساعدك eSIMs في أوروبا على توفير الوقت

ليس فقط لأن Orange eSIMs سريعة الإعداد ، ولكنها توفر أيضًا سرعات إنترنت فائقة السرعة لمواكبة احتياجاتك. Orange eSIM هي واحدة من أسرع اتصالات البيانات المتنقلة المتوفرة اليوم ، حيث توفر سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية.

لن تقلق أبدًا بشأن جودة اتصال الإنترنت لدينا حيث ستحصل على تجربة سلسة سواء كنت تقوم بالبث المباشر أو التنزيل.

إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فقد تستغرق تطبيقات دفق الفيديو مثل Netflix و Hulu و Disney + و Amazon Prime و YouTube وغيرها وقتًا أطول للتحميل. قد تصبح عمليات نقل الملفات الكبيرة مشكلة مهمة أيضًا. على الإنترنت البطيء ، قد يستغرق ما يجب أن يستغرق بضع ثوانٍ فقط ساعات.

قم بحماية بياناتك مع Orange eSIM

هل تعلمأنك تخاطر بتعريض نفسك لسرقة البيانات و / أو فقدانها عندما تتصل بشبكة Wi-Fi عامة؟

على الرغم من أن أوروبا معروفة بوجود تغطية Wi-Fi واسعة النطاق ، إلا أن نقاط اتصال WiFi المجانية غالبًا ما تكون غير مشفرة ، مما يعني أن بياناتك يتم تسليمها بنص عادي ويمكن الوصول إليها بسهولة.

العديد من نقاط اتصال WiFi المجانية غير آمنة أيضًا ، مما يعني عدم الحاجة إلى كلمة مرور للاتصال. هذا يعني أن أي شخص لديه اتصال بالشبكة يمكنه عرض بياناتك.

عند الاتصال بشبكة Wi-Fi غير مألوفة ، قد يتم كشف بياناتك الشخصية وكلمات مرورك ومعلوماتك المالية.

لكن استخدام حزم eSIM الخاصة بنا سيضمن أن تظل بياناتك آمنة ومأمونة.

جرب الاتصال الثابت مع Orange eSIM

إن Orange eSIM ليست سريعة وآمنة فحسب ، بل يمكن الاعتماد عليها أيضًا ، لا سيما في المناطق النائية ذات الخدمة السيئة.

يؤثر نوع الشبكة وعدد الأبراج الخلوية والمباني والأشجار وعوامل أخرى على تغطية شبكة الهاتف المحمول. حتى الطقس قد يكون له تأثير على تغطية الشبكة الخلوية.

الهواتف المحمولة والأبراج التي تدعمها تتبادل البيانات والمعلومات عبر موجات الراديو. قد يستخدم جهازك المحمول هذه الموجات للاتصال بالإنترنت ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية ، ونشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي ، وإجراء محادثات صوتية مع الأصدقاء والعائلة.

يجب أن يكون لجهازك المحمول خط رؤية مباشر لأقرب برج خلوي من أجل الحصول على أفضل جودة إشارة ممكنة. يمكن أن تنعكس العوائق الطبيعية والتي من صنع الإنسان مثل الجبال والتلال والأراضي الحرجية والتلال ومواد البناء والهياكل العالية ، فضلاً عن ظواهر الأرصاد الجوية مثل هطول الأمطار وتساقط الثلوج والرطوبة ، أو تنكسر أو تمنع إشارة الراديو بالكامل.

توفر Orange خدمة بيانات جوال 4G متسقة عبر أوروبا. يضمن لك Orange eSIM العمل على مدار الساعة في البلدان بما في ذلك ؛

أندورا ، جزر الأزور ، جزر آلاند ، النمسا ، جزر البليار ، جزر الكناري ، بلجيكا ، قبرص ، كريت ، كورفو ، جزر سيكلاديز ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، جزر فارو ، فنلندا ، فرنسا ، البر الرئيسي ، جبل طارق ، ألمانيا ، اليونان ، غيرنسي ، المجر ، أيرلندا ، أيسلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماديرا ، مالطا ، جزيرة مان ، النرويج ، هولندا ، البرتغال ، بولندا ، رودس ، رومانيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، سان مارينو ، سردينيا ، صقلية وسلوفاكيا وسويسرا والسويد ومدينة الفاتيكان.

كانت Orange من أوائل الشركات التي تبنت تقنية 3G في أوروبا ، وحافظت على مكانتها في الطليعة من خلال كونها من أوائل الشركات التي أدخلت تقنية 4G في عام 2013.

فريق Orange مكرس لمنحك أفضل خدمة جوال ممكنة. تضع الشركة علاوة على رضا عملائها وتطوير منتجات وخدمات جديدة ، وهي تعمل دائمًا على توسيع نطاقها وزيادة اختيار منتجاتها.

ORANGE ESIM EUROPE - بيانات 20 جيجا بايت و 120

  • 4G / LTE بيانات في أوروبا *

  • مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة (في أوروبا)

  • رصيد صوتي 120 دقيقة (في جميع أنحاء العالم)

  • 1،000 رسالة نصية (في جميع أنحاء العالم)

ORANGE HOLIDAY ZEN ESIM - 8 جيجا بايت ، 30 دقيقة. مكالمات و 200 رسالة نصية قصيرة من أوروبا إلى جميع أنحاء العالم + مكالمات ورسائل نصية غير محدودة في أوروبا

أفضل خدمة eSim لرحلاتك في أوروبا.

  • بيانات 8GB 4G / LTE في أوروبا *

  • مكالمات ورسائل نصية غير محدودة (في أوروبا)

  • رصيد صوتي لمدة 30 دقيقة (في جميع أنحاء العالم)

  • 200 رسالة قصيرة (في جميع أنحاء العالم)

توفير في بيانات الهاتف المحمول مع خطط eSIM

لأنها توفر مجموعة واسعة من خطط البيانات التي قد تتكيف مع خطط فريدة من نوعها الاحتياجات ، عروض eSIM مريحة. وتتضمن أيضًا عددًا من الميزات التي تجعل استخدام خطط البيانات أكثر بساطة ، مثل خيار نقل البيانات غير المستخدمة واستخدام خطط البيانات عبر أجهزة متعددة.

غالبًا ما تكون خطط بيانات eSIM أقل تكلفة من خطط البيانات القياسية ، مما يجعلها بديلاً جذابًا للمستهلكين ذوي الميزانية المحدودة.

ما يهم حقًا هو أن eSIM ستمنعك من القلق بشأن نفاد البيانات أو تكبد رسوم تجوال باهظة الثمن.

نحن نستخدم هواتفنا لأكثر من مجرد إجراء المكالمات والرسائل النصية. يتم استخدامها للبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومجموعة متنوعة من المهام الأخرى. علاوة على ذلك ، لا تتوفر شبكة WiFi أو يمكن الاعتماد عليها دائمًا. أفضل طريقة للبقاء على اتصال هي استخدام خطط بيانات جهازك فقط.

هل يدعم هاتفي الذكي eSIM؟

تدعم معظم الهواتف الذكية الحديثة تقنية eSIM. لمعرفة ما إذا كان جهازك مدعومًا ،ارجع إلى قائمتنا المحدثة هنا.